عقدت المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات يوم الخميس 25 مارس/آذار 2021 اجتماعا عن بعد عبر تقنية فيدو كونفرنس مع وزارة المواصلات والاتصالات القطرية.

وقد تطرق هذا الاجتماع إلى سبل تعزيز التعاون بين المنظمة ووزارة الاتصالات القطرية وذلك بمناسبة انضمام دولة قطر إلى اتفاقية إنشاء المنظمة بتاريخ 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2020.

 وخلال هذا الاجتماع، أكد سعادة المهندس/ محمد بن عمر، المدير العام للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات على افتخار واعتزاز المنظمة بهذا الانضمام الهام والذي سيشكل دعما كبيرا للمنظمة وحافزا جديدا لها باعتبار الدور الريادي الذي تضطلع به دولة قطر في المنطقة العربية في مجال تكنولوجيات الاتصال والمعلومات،

كما قدم عرضا مختصرا لمختلف المشاريع التي تعتزم المنظمة تنفيذها في الفترة القادمة و تقدم بجملة من مقترحات التعاون  والشراكة في تنفيذ بعض المشاريع و المبادرات مع وزارة المواصلات والاتصالات القطرية.

من جهته أكد وزير المواصلات والاتصالات بدولة قطر _معالي السيد /جاسم بن سيف السليطي دعمه للمنظمة واستعداد وزارته الموقرة للتنسيق والتعاون مع المنظمة من أجل تدعيم التكامل والتعاون العربي المشترك خدمة لمصالح المنطقة العربية وشعوبها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *